رقم

شراء أثاث مستعمل بالرياض، من المعروف فى جميع أنحاءالعالم أن بيع الأثاث المستعمل أو شراؤه هى خدمة قد يبحث عنهاعدد كبير من الأشخاص، بحيث أنها تناسب إحتياجاتهمومستواهم المادي بشكل عام، فعند تغيير أثاث منزلك يجب أنكتحتاج إلى التخلص من الأثاث القديم الذي قمت بتغيره، لذابالتأكيد قد تعتبر شركات ومواقع البيع والشراء مفيدة بالنسبة لك، بحيث أنها تخلصك من هذا الأثاث وتمنحك سعر مناسب مقابلهوفي الوقت نفسه تفيد غيرك قد يكون بحاجة إلى شراء هذا الأثاثالمستعمل.

نحن اليوم نقدم لكم أفضل شركات بيع وشراء الأثاث المستعملبالرياض مثل أغطية غرف النوم، الأجهزة الكهربائية، الأدواتالمنزلية، غرف نوم كاملة مستعملة، طاولات طعام، أرائك جلديةوكراسي وأثاث بكل الأشكال التى تريدها عندما يتم التواصلمعنا.

شركات ومواقع بيع وشراء أثاث مستعمل

قد تعتبر شركات البيع والشراء المتخصصة فى الأثاث المستعملبالفعل هى موجودة منذ وقت طويل للغاية، ولها العديد من العملاءولكن في  الوقت الحالي ظهرت الكثير من المواقع الإلكترونية وهىتخصصت فى بيع وشراء هذا النوع من الأثاث.

 

وبالفعل هذه المواقع لها شهرة واسعة بين الناس، بحيث يقدم منبعضها الخدمات بشكل مجاني وسريع للعملاء والبعض الآخر قديقدمها بشكل مدفوع، بحيث أن يكون للموقع نسبة ربح بسيطةيتم الخصم بعد إتمام عملية الشراء أو البيع.

 

كل هذا ولا تقتصر هذه الشركات والمواقع على الأثاث المستعملفقط وقد تتنوع الأغراض التي تقوم ببيعها أو شرائها مثلالأنتيكات، وأجهزة التبريد، طباخات كهربائية، تلفزيونات، شاشات مستعملة وغيرهم الكثير والكثير من الأغراض.

 

كما أننا نقوم بشراء كافة الأثاث المستعمل ونقدم لكم جميع أنواعالخدمات من بيع وشراء بأفضل الأسعار التى تتناسب معالجميع.

 

كما أننا نوفر لكم الأثاث المستعمل من موبليات متعددة وغيرهاالكثير والكثير لكل العملاء الذين يبحثون عن هذه القطع.

 

كما يوجد لدينا للنقل سيارات متخصصة، بعد إتمام الشراء قديستطيع منها العميل أن يحمل مقتنياته وتوصيلها إلى باب المنزل، كما أننا نوفر لكم تشكيلة رائعة من الطاولات والترابيزات الخاصةبالسفرة، وايضاً لدينا غرف الأطفال وغرف النوم والصالوناتوالأنتريهات ومعنا غلأجهزة الكهربائية المستعملة وكل هذا منخلالنا بأرخص الأسعار.

 

كما أننا نحدد لك أسعار الأثاث على حسب الخامات الخاصةبالأثاث وحالتها ومدى جودته العامة ثم تعطيكم أفضل سعرمناسب للغاية.

 

كما أننا نقوم بالتأكيد من خلال التجار والشركات الذين يشترونويبيعون الأثاث المستعمل، يجب أن تحرص جيداً على إختيارأفضل شركة أو موقع يكون له سمعة طيبة ومعاملة جيدة مثلنا.

كيف تتم الخدمة عن طريق شركات متخصصة

بالتأكيد يوجد بعض الشركات التي تقوم بخدمة بيع وشراء الأثاثالمستعمل بأعلى الأسعار، بحيث يقوم العميل بالتواصل معها فىأى وقت، ويتم عرض الأثاث المراد بيعه عليهم، وبعد ذلك يتمالإتفاق على السعر المناسب مع العميل، وترسل له المندوبالخاص بالشركة الذي يقوم بعمل معاينة الأثاث.

 

وبعد ذلك يتم إعطاء أفضل الأسعار التي تتناسب مع حالةالأثاث، وبعد ذلك يتم إعطاء المبلغ المتفق عليه مع العميل، ويتمنقل الأثاث من خلال سيارات مجهزة من الشركة مع الفنيينالمتخصصين في فك وتركيب الأثاث، وتغليفه بأسلوب محترفومحكم.

 

وبتم بكل حرص تحميله على هذه السيارات، وعند الشراء يذهبالعميل لتتم معاينة الأثاث، ويأخذ قراره بالشراء ويتم الإتفاق علىالمبلغ الذي يدفعه العميل، ويتم تحميل الأثاث والذهاب به لمنزله، وقد تتنوع الشركات التي تقوم بهذا الغرض ومنها ما يلى :

المحلات التي تبيع جميع أنواع المكيفات المستعملة مثلالشباك والاسبليت.
المحلات التى تقوم بالعمل على بيع وشراء التحف والأنتيكاتواللوحات الفنية المستعملة.
وايضاً المحلات المتخصصة في بيع وشراء الفرشوالأنتريهات والمجالس المستعملة بكل أنواعها.
المحلات المتخصصة في بيع وشراء غرف النوم المستعملةبمختلف أنواعها الكبيرة والصغيرة.

ماذا يحدث للأثاث بعد عملية البيع ؟

يتم الذهاب بالأثاث إلى الورش الخاصة بنا، وهي تعد من المراحلالضرورية قبل القيام ببيعه، بحيث أن الفنيين لدينا داخل الورشيقومون بإعادة ترميم الأثاث، وإعداده البيع له في المحلاتوالأسواق مرة أخرى.

 

وكل هذا يتم عن طريق القيام بفرشه وتنجيده، وهو ما يتم معالمجالس التى تصنع من الخشب والإسفنج مثل الصالوناتوالأنتريهات، بحيث يتم له ترميم الأثاث المستعمل لكي يتمالحصول عليه بشكل جديد مرة أخرى.

 

كما يوجد الورش التي تقوم بالنجارة لعملية الإصلاح من عيوبالخشب عن طريق أكفأ النجارين، ويتم دهنه بعد ذلك بالبوياتلكى يعود جديد مرة أخرى، ولكي يظهر بشكل جديد لكى يتناسبمع أحدث التصميمات والديكورات والألوان بحيث يظهر بشكلجديد تماماً.

 

وبعد ذلك يتم تغليفه عن طريق الطرق الحديثة في عملية التغليف، ويتم نقله إلى المعارض الخاصة ببيع الأثاث المستعمل بحيثيكون كالجديد، كما أن أسعاره تكون مناسبة بشكل كبير للغايةإذا لو تم مقارنته بشراء الأثاث الجديد.

الشروط التي يجب توافرها في شركات بيع وشراءالأثاث المستعمل

وجود عنوان ثابت للشركة التي تقوم ببيع وشراء الأثاثوالتأكد من وجودها على أرض الواقع.
وجود خبرة كافية لهذه لشركة في مجال بيع وشراء الأثاثومدى خبرتها في ممارسة هذا العمل.
تعمل على تقديم الأسعار المناسبة التي تتفق مع قيمة الأثاثالمطلوب بيعه أو شرائه، بحيث يكون مرضي للعميل فيجميع الأحوال.

Mohamed Youssef

مهندس / محمد يوسف
مهندس / محمد مجدي
للاستفسار عن الخدمات
0582047372

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

اتصل بنا الان

error: Content is protected !!
افتح الدردشة الان
اترك تفاصيل خدمتك ...............
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك الان