رقم

شركة تنظيف السيارات بالمنزل

شركة تنظيف السيارات بالمنزل، ينصح جميع الخبراء والمختصون أيضاً، بغسل السيارة مرةً علي الأقل كل أسبوعين، بحيث أن يتم  غسلها بانتظام لكي يساعد في بقائها بأفضل حال مدةً أطول، وتكون نظيفة بأستمرار من الداخل والخارج، ويعمل على حمايتها شكليا ويمنع طلائها من التلف ويمنع تكوين الصدأ والغبار عليها، وايضا الحصى الذي قد يسبب في بهتاناً في اللون أو ضرر للهيكل بحد ذاته.

وقد يكون الغسيل المنتظم للسيارة أمراً متعب لبعض الشيء، أو قد لا يوجد لديك الكافي الوقت للقيام بذلك بنفسك، ومن هنا يأتي دور خدمة غسيل سيارات بالمنزل، وهي التي توفر لك غسيل كامل للسيارة من الخارج والداخل بكل سهولة وسرعة، وايضا ستكون في منتهى الروعة، ومن هنا في هذا المقال تعرف على شركة تنظيف سيارات بالرياض النقاء لايت والتطبيقات التي توفرها لخدمة غسيل السيارات أمام المنزل.

ما هو مشروع تقديم خدمة غسيل سيارات

هو مشروع من أهم المشاريع الناجحة جداً وبالأخص إذا تم انشائة في احد المواقع المتميزة، وهي التى يتواجد بها عدد كبير من العملاء المستهدفين منها، ولكنها في البداية إلى تكاليف تأسيس وشراء ماكينة وأدوات خاصة للعمل لتقديم خدمات متميزة للغاية.

وفي الغالب يقوم العديد من الشباب ممن لايمتلكوا رأس المال لكي يقوم بالعمل بطريقة مستقلة بدون مقر أو موقع ثابت لهم وبالتالي يكون لهم ويحققون أرباح قليلة ، بحيث أن الجودة تكون الخدمة المقدمة ضعيفة إلى حد ما وأسعارها ضئيلة.

ولاتقوم بالمقارنة بالمشاريع القائمة، وذلك لايعرفون كيف يسوقون أنفسهم مثل باقي الآخرين، وبين هذا وذاك وتوجد فكرة مبتكرة ورائعة للغاية ولاتحتاج إلي رأس مال كبير.

وهي تكون عبارة عن إنشاء مشروع صغير وهو غسيل السيارات الجديد ولكن يقال عليه متنقل، بحيث يمكنه التجول في الكثير من المناطق، ويقوم بالذهاب للزبائن في أماكن تواجدهم، وسنوضح في مايلي من سطور كافة تفاصيل المشروع وكيفية بدء وبأقل التكاليف الممكنة.

ما هي متطلبات مشروع غسيل سيارات 

  • يجب أن يتواجد سيارة سوزوكي صغيرة الحجم، أو آخرى ربع نقل بصندوق.
  • يتم وضع  معدات غسيل سيارات اللازمة للعمل بها، وسنتكلم لاحقاً كيفية الحصول عليها بأقل التكاليف.
  • يجب توفير خزان مياه صغير، وعبوات بلاستيكية وتوفير بخاخات شامبو واسفنج للمسح والتنظيف، وايضا بلاور لازالة جميع الأتربة.
  • ستحتاج إلى شخص،لكي يساعدك على إنجاز العمل ويمكن أن يكون شريك لك أو موظف مساعد لديك.
  • وجود بطاقات وكروت للتسويق وسنتكلم أهميتها في الجزء الخاص بالتسويق الخاص بك.

مميزات مشروع غسيل سيارات 

  • هذا المشروع من المشروعات المنخفضة التكاليف، ولها رأس المال بحيث يمكن شراء السوزوكي بالقسط وايضا جميع المعدات الأخري رخيصة السعر.
  • هذا المشروع يخدم عدد كبير للغاية من العملاء، وبالتالي يتم الذهاب به إلى أى مكان، وهذا يجعلة خيار متاح بشكل دائم  أمام العملاء دوماً.
  • يمكن بالفعل أن يتوسع هذا المشروع، مع الوقت ويتم عن طريق شراء سوزوكي أخري وتقديم نفس الخدمة غسيل سيارات، أو افتتاح محل خاص بك فقط.
  • تكون أرباحه جيدة جداً حيث، بحيث أنك تقدم خدمة رائعة.
  • ليست منتج وبالتالى أغلب ما يصلك من الايرادات يعتبر صافي أرباح فقط.
  • وذلك بعد أن تكون أنهيت الأقساط المطلوبة بالكامل، وعلى الافتراض أن الشامبو وهذه المواد رخيصة السعر ولا تكلفك الكثير.

مميزات شركة تنظيف السيارات

هذا المشروع معتم تماماً والشركة تتقن لك أن غسيل السيارات سيتم على أكمل وجه، وغسيل وصيانة السيارات في مصر والشرق الأوسط بالكامل مشهورة للغاية.

وبالفعل أعلنت الشركة بأنها تهتم بالمحافظة على البيئة بالكامل، وعن توصيل الخدمات الخاصة بالسيارات إلى مكان العميل، وذلك يتم من خلال تطبيق على الهاتف الذكي.

وقررت الشركة التي قامت وأنشأت هذا التطبيق منذ 3 أشهر بعد عام ونصف من التخطيط، وهو الخروج عن المألوف وتنظيف السيارات من الداخل والخارج بدون ماء إطلاقاً، وعن طريق الغسيل الجاف، بحيث إنهم يسعون لتوفير الوقت والجهد الكبير.

وبالتالي قصة المغاسل وإهدار المياه سواء كان في المراكز أو الجراج أو من السايس وغيره، ولن يتم التنشيف بطريقة صحيحة، وهنا طرق بديلة أكثر فاعلية وإيجابيةكثيراً.

وبالتالي نحن المميزين لكل الطرق، في الغسيل والتعقيم الخاص بسيارتك، كل ما عليك هو أن تثق بنا وبفريق العمل الخاص بنا لأنه مجهز بأعلي كفاءة وجودة عالية.

خطط فريق العمل في خدمة غسيل السيارات

بالفعل الشركة توضع خطط فريق العمل لإدخال جميع التكنولوجيا الحديثة، ليتم صيانة الأجزاء الخاصة في محركات السيارات، وهي التي تساعد على خفض الانبعاثات الكربونية في الجو ويتم خفض النفقات واستهلاك البنزين في كل سيارة.

وتقوم شركتنا بتوفير على الناس البنزين، وهذا سيكون بدل الحضور إلينا، ونرسل لهم موظف بالموتوسيكل وصندوق التنظيف ويقوم بغسل السيارة في خلال ساعة سواء العميل في كافيه أو في بيته أيا كان المكان.

ويتم ذلك عن طريق استخدام التطبيق الخاص بالشركة، ويتم شرح مدير خدمة العملاء بالشركة، أنه من خلال تنزيل هذا التطبيق ثم تحديد المكان.

ويمكنه اختيار أقرب مكان لك، وتكون أيضا طريقة الدفع إما من خلال بطاقات الائتمان أو عن طريق الكاش، وفي شركتنا كروت خاصة تقوم بشحنها وتأخذ عليها نقط وتقوم بتوفير كلما تحتاجه ببلاش على أكمل وجه.

طرق غسيل السيارات

تنظيف سيارات بالمنزل
شركة تنظيف السيارات بالمنزل

الشركة تمتلك طرق مميزة ومحكمة، وأما عن طريقة غسيل السيارات، وشركتنا تؤكد لك أنهم لا يستخدمون المياه، ولكن هناك العديد مواد التنظيف الخاصة يتم وضعها على السيارة التي تقوم بدورها وتزيل جميع الأتربة، وهذا من خلال مسحها بـالفوط.

ثم بعد ذلك يقومون بتلميعها وتخرج وكأنها فابريكة من الداخل والخارج، بحسب وصفة رائعة مميزة، لكي يتم الحافظ على الصاج نفسه وعلى العربية ولونها.

وكما أن هناك من شركتنا بديل رائع للغسيل الكيماوي من دا خلال سيارة، وهو الذي يصنعه الآخرون من خلال خلط البنزين والجاز وصابون، وهذا يتسبب في وجود رائحة كريهة ومضرة من أجل التخلص من جميع البقع.

ويوجد عندنا مواد مميزة تكون مستوردة لإزالة جميع البقع أيا كانت وهي البديل للغسيل الكيماوي، ولدينا حل سهل للغاية، لكي نقوم بتنظيف موتور السيارة بالكامل، ونقوم بالغسل بدون مياه، ثم بعد ذلك يقوم التعامل بالفوط، ويوجد في مواد مخصصة للتابلوه فقط ويتم التعامل معه.

تكلفة غسيل السيارات

نحن شركة تنظيف سيارات بالرياض النقاء لايت نمتلك خصومات رائعة وعندنا ستكون مميز للغاية، وشركتنا تختلف علي حسب المطلوب، وعلى سبيل المثال أن غسيل السيارة من الخارج بـ 45 جنيها ومن الداخل بـ 65 جنيها، ويوجد هناك غسيل بالشهر، ويكون عليه تخفيض مميز في السعر يصل إلى نحو 20%.

ويوجد داخل التطبيق الخاص بنا ردود فعل جيدة حتى الآن وفقا لوصف شركتنا، ويستطيعون غسيل نحو 200 سيارة وهذا يجعلنا ذات شهرة عالمية في جميع المحافظات.

ويوجد بجانب آخر لنا، بأن فريق العمل يقومون بتوفير عدد من كبير الوظائف للشباب بمقابل مادي جيد جداً، وتسعى الشركة إلى رفع أعداد الموظفين لأكثر من 500 موظف خلال الـ6 أشهر القادمة.

Contents

Mohamed Youssef

مهندس / محمد يوسف
مهندس / محمد مجدي
للاستفسار عن الخدمات
0582047372

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

اتصل بنا الان

error: Content is protected !!
افتح الدردشة الان
اترك تفاصيل خدمتك ...............
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك الان