رقم

شركة تعقيم ببيشه

شركة تعقيم ببيشه، في ظل الإنتشار الشائع لفيروس كورونا المستجد الذي أصبح من الضروري للغاية، أن يتم الأستعانة بشركات تعقيم المنازل وبالأخص الشركات الممتازة التي لها إسم كبير ومعروف، لضمان القضاء التام على الفيروسات والجراثيم المنتشرة فى المكان لكى تتم حماية أفراد المجتمع.

في بعض الأحيان لا يكفي تنظيف الأسطح الملموسة بالماء والصابون للحفاظ على المكان نظيف تماماً وآمن على صحة الأطفال والكبار، لذا يجب على الفور أن نستعين بإحدى شركات التعقيم الممتازة فى هذا المجال لكى تقوم بعملية التعقيم المنازل والشركات بشكل جيد للغاية لكى يتم القضاء على الفيروسات والجراثيم  بشكل نهائي وتجعل المكان معقم ومطهر إلى أطول فترة ممكنة، تواصل معنا ونحن نصلك أينما كنت داخل مدينة ببيشه ونقوم بعمل اللازم على أكمل وجه.

 تنظيف وتعقيم المنزل

تعددت المواد التى تستخدم في عملية التعقيم من خلال شركات تعقيم المنازل في ببيشه، ولكن لكل منها بعض الأضرار بحيث تكون علي ألوان المفروشات والملابس أو بالنسبة لصحة الأفراد.

بل نحن في نختلف تماماً ونقدم لكم خدمات التنظيف معتمدة بشكل أساسي من خلال مادة بيروكسيد الهيدروجين وهى مادة فعالة للغاية في القضاء التام على الفيروسات والجراثيم ، خلال وقت قياسي مع أنها فعالة فى الحفاظ على المفروشات وصحة الأفراد المتواجدين في المكان.

تعقيم المنازل

العاملين لدينا على وعى كامل ويتم لهم التدريب المستمر على كافة عمليات التعقيم مع الإطلاع علي آخر ما هو جديد فى المواد والعمليات الخاصة بمعدات وطرق التعقيم وطرق الوقاية وإستخدام ملابس وأدوات السلامة بشكل ممتاز، نحن نضمن لكم سلامة المكان بشكل آمن.

كما أننا نمتلك إمكانية التعميم الخاص بالمكاتب والشركات من خلال الجهات المختصة، لأن أصبح من اللازم أن يتم إجراء عملية  تعقيم للشركات عن طريق شركة مؤهلة ومعتمدة مع إصدار شهادة تفيد بإنجاز هذه الأعمال على أكمل وجه.

كثرت شركات تعقيم المنازل من فيروس كورونا، ونحن نعتبر من أهم الشركات التى تقدم خدمات التنظيف ونمتلك الثقة الكبيرة مع عملائنا في عملية تعقيم المنازل والشركات المتعددة فى ببيشه،  بحيث أننا نوفر لكم خدمات التعقيم  لجميع الأنشطة التجارية مثل المدارس، المستشفيات، الصيدليات، المباني السكنية، المباني التجارية،  المصانع، المكاتب،  الشركات، على حسب نوع البروتوكول المعتمد من الجهات الحكومية المختصة.

مميزات شركة التعقيم ببيشه

يرى خبراء الصحة إن الفيروس المستجد أو كورونا، هو عدوى خطيرة ولكنه مثل الفيروسات الأخرى في عائلة الفيروسات الكبيرة، لإنه لا يصمد أمام منتجات التعقيم الجيدة، بحيث أن يمكن تدميره بكل سهولة من خلال معظم المطهرات.

ويرى أيضاً المتخصصون في مكافحة إنتقال الأمراض أن التنظيف المنتظم عن طريق أدوات التنظيف العادية يؤدي عمل جيد في إزالة جميع أنواع الجراثيم ، وليس فقط مع الفيروسات الناتجة من الأسطح.

مع التركيز التام على المناطق عالية اللمسة، وعلى مقابض الصنابير، وايضاً مقابض الأبواب، وإطارات السلم وأسطح المطابخ.

بإختصار شديد أن الأشياء التي تضع يديك عليها طوال الوقت، يجب أن يتم التعقيم لها بشكل جيد من خلال التواصل معنا ونحن نضعها بقائمة المهام الأساسية عند تعقيم منزلك، يجب أن نكون إختيارك الأول لأننا نهتم بأدق التفاصيل فى هذا العمل ونقوم بها بشكل محترف.

تتضمن خدمة التعقيم النقاط الآتية

تعقيم شقق في بيشه
شركة تعقيم في بيشه

نحن نمتلك أفضل طرق التعقيم الموصى بها داخل المنازل ويتم تطهير الأسطح المشار إليها عدة مرات في اليوم، وعمل قائمة كبيرة لمراجعة جميع الأماكن التي يجب تنظيفها.

كما أننا نعمل من خلال منتجات التعقيم التجارية التى تحتوي على مواد كيميائية خطيرة، فهي في الواقع مبيدات حشرية مسجلة لدى وكالة حماية البيئة، لذلك توصي شركتنا بعدم الإفراط في إستخدامها، وبالأخص عند عدم تواجد الأطفال لأنها قد تتسبب في الإصابة بالربو.

كما نستخدم  فقط منتجات تعقيم وتطهير معتمدة من خلال منظمة الصحة العالمية، والتي يركز معظمها على الكلور والكحول كمواد أساسية معتمدة، والتي تضمن لكم القضاء التام على فيروس كورونا المستجد تماماً.

أهم المواد التي يتم استخدامها لتعقيم المنازل من خلالنا

  • مادة تعقيم 3M موديل H23 أو H
  • مادة تعقيم إسبيدا.

بالتأكيد هذة المواد مصرح بها من وزارة الصحة وهي تكون مضمونة تماماً في القضاء على فيروس كورونا بحيث نقدم لكم خدمات ممتازة فى تعقيم مكاتب، تعقيم شركات، تعقيم فلل، تعقيم شقق، تعقيم استراحات، تعقيم منازل.

وتعتبر المنظفات هى التي يمكن إستخدامها بشكل شخصي بالنسبة للأفراد كما يلي نوضح لكم :

  • المنظفات المعتدلة والماء

وهى تعتبر الصابون أو منتجات التنظيف العادية التى يمكنها إزالة الجسيمات الفيروسية التي تكون متكونة على الأسطح، وتعلقها في الماء، بحيث يمكن التخلص منها بعيدًا، لأن معظم منتجات التنظيف التي تعرف بالصابون هي في الواقع منظفات لا تزيل الجراثيم من على الأسطح فحسب، بل تقتلها أيضًا بشكل تام.

  • الكلور

يعد الكلور هو مادة فعالة للغاية في قتل الفيروسات، وايضا كل جرثومة أخرى في العالم، المشكلة هي أنها يتطلب الحرص الشديد عندما يتم إستخدامه،

لذلك يحرص عمالنا على إرتداء القفازات عند إستخدام الكلور ، بالإضافة إلى تجنب خلط الكلور مع أي شيء غير الماء إطلاقاً.

وفقاً لمنظمة الصحة العالمية، فإن الكلور يعد فعال لتعقيم الأسطح يتم الحصول عليه عن طريق خلط 5 ملاعق كبيرة 1/3 كوب من الكلور في وعاء واحد من الماء أو 4 ملاعق صغيرة من الكلور في لتر واحد فقط من الماء.

كما نضع أمامنا أن الكلور هو منظف قاسي، لذا نحن نحرص بشكل جيد على إجراء إختبار صغير قبل إستخدام الكلور فى تنظيف أي سطح، ويلزم الحذر الجيد لتجنب أن يؤثر الكلور على أي شيء آخر، بحيث يمكن أن يؤدي الكلور أيضًا إلى إتلاف بعض الطلاء، ومع مرور الوقت، يمكن أن يؤدي إلى تآكل المعادن.

  • بيروكسيد الهيدروجين

بيروكسيد الهيدروجين هو ماء الأكسجين ليس بقوة الكلور، لذا من غير المحتمل أن يتسبب في تلف الأثاث إطلاقاً، ولكن يمكن أن يتسبب في تغيير لون بعض الأقمشة، لا تضعفها، لذا يجب إستخدامه بشكل مقنن، بحيث يتحلل بيروكسيد الهيدروجين في الماء إلى الأكسجين.

  • الكحول

منتجات التطهير التى تحتوى على مادة الكحول بنسبة 70 في المائة من الكحول على الأقل، بالتأكيد هى ستقتل الفيروسات مع إحتمال أقل أن يحدث أى ضرر للأسطح مقارنة بالكلور، وتأكد تقارير المستهلك أن الكحول آمن جدا لجميع الأسطح، ولكن يمكن أن يتسبب في تغيير لون بعض المواد البلاستيكية، لذا يجب عدم الإفراط أيضًا في إستخدامه.

لماذا نحن أفضل شركة تعقيم فى ببيشه ؟

لأننا نتميز بالكثير من المميزات التى توفرها لكم، ولدينا فريق عمل كامل متكامل للتواصل مع جميع العملاء، ونحن نعمل على مدار 24 ساعة ، كما أننا نمتلك خدمة عملاء متاحة طوال اليوم ليتم الرد على جميع إستفساراتكم والحصول على خدماتنا، كما أننا نتميز بالسرعة الفائقة فى تنفيذ كافة المطلوب منا.

لا تتردد في التواصل معنا، نحن الأفضل لكم فى خدمة التعقيم وسترى الإهتمام الكبير بأصغر الأماكن التى تحتاج إلى عملية التعقيم.

Contents

Mohamed Youssef

مهندس / محمد يوسف
مهندس / محمد مجدي
للاستفسار عن الخدمات
0582047372

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

اتصل بنا الان

error: Content is protected !!
افتح الدردشة الان
اترك تفاصيل خدمتك ...............
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك الان