رقم

غسيل سيارتك عند بيتك : خدمة تنظيف السيارات المتنقل قد تعد من أهم الخدمات التى تقوم بها شركتنا نحن نعمل على أكمل وجه فى هذا المجال منذ سنوات طويلة ولنا الخبرة الكافية عنها بشكل ممتاز، نحن نهتم داخل الشركة بتوفير خدمات غسيل السيارة فى منزلك أو فى الشركة الخاصة بك، وهذه الخدمة سوف تسهل عليك تنظيف سيارتك مع الحفاظ التام عليها من التعرض للخدش أو الجروح فى حالة تنظيفها فى مغسلة، وهدف شركتنا الرئيسي هو ارضاء العميل وتقديم له أحسن خدمة كما أننا نعمل بالتقنيات الحديثة المتطورة في عملية التنظيف الجيدة، وبعد أن يتم التنظيف بالشكل الجيد نحن نقوم بخدمة التعقيم الجيدة للسيارة.

ما تقدمها لكم شركتنا في خدمة غسيل السيارات

بالتأكيد أن فى الطبيعى لا نستطيع الاستغناء عن السيارة لكي نذهب بها فى كل مكان مما يجعلها تتعرض للاتساخ وتجمع الأتربة عليها بشكل مستمر.

وفى حالة إهمال تنظيفها بشكل منتظم ودائم ومع مرور الوقت عليها، سوف تفقد مظهرها الجمالى بالإضافة إلى أن يتم حدوث الأعطال المستمرة لها، لذا يجب الإهتمام الجيد بتنظيف السيارة.

كما أن تقدم شركتنا خدمات جيدة للغاية فى عملية التنظيف المتميزة وعلى أعلى مستوى أشهرها خدمة غسيل السيارات المتنقل.

  • نحن نقوم بالعمل من خلال خدمة تنظيف وتلميع السيارة باستخدام البخار.
  • خدمة غسيل السيارات بكافة الطرق المناسبة لها.

ما المميزات التي سوف تحصل عليها عندما تطلب شركتنا ؟

غسيل داخلي للسيارات
شركة تنظيف سيارات عند المنزل

تعد شركتنا من أفضل الشركات الرائدة والمتخصصة فى مجال غسيل السيارات المتنقل لأنها قد تراعى العميل بتقديم له أفضل سعر مع العروض المختلفة ومن المزايا التى تتمتع بها شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض ما يلى :

  • العمالة

بالتأكيد يوجد لدى شركة غسيل سيارات متنقل من خلال فنيين متخصصين فى عمل الصيانة اللازمة وإصلاح كافة الأعطال الموجودة بالسيارة.

كما أننا نمتلك عمالة مدربة على مستوى احترافى لتنظيف السيارة ومراعاة التفاصيل الدقيقة.

أهم ما يميز فريق العمل الجدية فى العمل والانتظام فى المواعيد التي يتم الإتفاق عليها مع العملاء.

  • خدمة 24 ساعة

تقدم شركتنا خدمة عملاء بشكل دائم على طوال اليوم كما أننا نرد عليكم فى أي وقت سارع الآن فى التواصل بنا فى أقرب وقت.

  • الخبرة

شركتنا متخصصة فى مجال التنظيف وتعد من أفضل وأكفأ الشركات العاملة فى مجال التنظيف بخبرة تزيد عن 10 سنوات فى مجال التنظيف بأفضل عمالة على الإطلاق ولديهم السرعة والدقة وقت تنفيذ المهمة المطلوبة منهم وأفضل الأسعار على الإطلاق.

أسعار خدمة غسيل السيارات المتنقل لدى شركتنا مميزة للغاية لأن تعد اسعار شركتنا فى خدمة غسيل السيارات من أنسب الأسعار مقابل الجودة المضمونة لكم التي تقدمها الشركة لجميع عملائها.

من حيث ان اسعارنا تنال اعجاب الجميع وهذا بالتأكيد يترتب على متطلبات العميل وحجم السيارة وأيضاً إذا كان العميل يريد تلميع السيارة من الداخل وغسلها من الخارج.

فلذلك أفضل طريقة لمعرفة السعر الدقيق لخدمتنا كل ما عليك فعله هو التواصل بنا على الفور ونحن سنقوم بأخباركم بالسعر المناسب للسيارة الخاصة بكم.

خطوات تلميع السيارة مع شركتنا

يوجد طريقتين مخصصين لتنظيف السيارات المتنقل من الخارج والداخل وسوف نذكر لكم كافة تفاصيل غسيل سيارات متنقل فى هذا المقال، لأن لد تتبع شركتنا أفضل شركة غسيل سيارات متنقل فى المستوى العام ونعمل من خلال عدة خطوات فى عملية التنظيف كما يلى:

تبدأ العمالة المخصصة بغسيل السيارة من الخارج فى الأول، وهذا عن طريق إزالة الأتربة ووضع سائل التنظيف المخصص لها في الماء، ثم بعد ذلك يتم غسلها بشكل جيد.

كما أن تستخدم الشركة الأقمشة القطنية فى عملية تنظيف السيارة والقضاء التام من البقع الصعبة، لأنها قد تفيد بشكل ممتاز فى عدم حدوث خدوش في السيارة.

كما يجب فى حالة تغيير لون ماء التنظيف تغييرها على الفور لكي يتم الحفاظ على الجزء الذى تم تنظيفه.

ثم بعد ذلك الإنتهاء من التنظيف الخارجى تقوم العمالة المختصة بالتنظيف الداخلي مع الإهتمام بالركنيات الضيقة.

لماذا عليك اختيار شركتنا

إذا كنت بالفعل تعاني من تعرض سيارتك للخدوش أثناء تنظيفها فى مغسلة.

أو إذا كنت تريد الحفاظ عليها بشكل جيد وتنظيفها بشكل مستمر ومنتظم.

نحن ننصحك بالإعتماد على شركتنا لأنها تعتبر من أفضل شركة غسيل سيارات متنقل لأننا نمتلك الخبرة الكافية فى المجال.

كما أننا نستخدم أفضل التقنيات الحديثة المتطورة فى غسيل السيارة، ومن أهم التقنيات الحديثة التى تعتمد عليها تقنية التنظيف بالبخار تواصل معنا للحصول على أفضل خدمة.

تنظيف سيارتك أمام البيت

مالكى السيارات تراودهم أسئلة حول غسيل وتلميع السيارة بعد مدة من استعمالها لتعود جديدة كما كانت ، ولم كان سعر السيارة غالى الثمن فلابد من خدمة تحافظ على السيارة أثناء تنظيفها دون خدشها او الحاق اي ضرر بها ، فكان الحل شركة مفتاح الخيرات لتقديم خدمة غسيل السيارة أمام البيت في وقت الراحة لديك تخرج من البيت ترى السيارة كأنها خارجة من توكيل السيارات في خدمتنا متميزة ورائدة في تنظيف السيارات بالبخار الجاف وتنظيف لمحرك السيارة والحفاظ عليه ، والاهم تنظيف سيارتك من الداخل والوصول للأماكن التي صعب لك من الوصول اليها بنفسك كسقف السيارة وتحت الكراسي و دعاسات السيارة خدمة تنظيف شاملة لسيارتك وتلميعها وتعقيمها وتعطيرها فقط اتصل بنا.

خدمات الشركة متميزة

تنظيف السيارات
شركة غسيل سيارات بالبخار

من خلال خبراء وفنيين وعمالة خبرة على أعلى مستوى من التدريب الجيد لهم وحسن السلوك في التعامل مع العملاء والخدمة المميزة والرائدة في مجال التنظيف.

كما أن لدينا أسعار لا تقبل المنافسة من الشركات الأخرى فنحن الأرخص في السوق، نحن نعمل على التنظيف بأحدث الأجهزة الحديثة ذو الصبغة الألمانية والسويسرية.

طريقة تنظيف الكراسي المصنوعة من القماش

نحن نقوم بكنس السيارة بالمكنسة الكهربائية بشكل جيد ثم بعد ذلك نحضر مياه وماء دافئ ونقوم بمسح الكراسي بفوطة مبللة دون تدليكها كثيرا.

ثم نستخدم منظف مخصص لتنظيف السيارات والعمل على غسل الكراسي دون التدليك الشديد فقط بطريقة سهلة وبسيطة حتى تنظف السيارة وتزيل البقع من على الكراسى.

وهذه هى الطريقة الفعالة فى تنظيف جميع أنواع الكراسى بالسيارة وتعمل على إعادة السيارة كأنها جديدة وكأنها بمعرض السيارات أذا كنت تذهب لاجتماع هام أو وجود عميل مهم يركب معك السيارة أو مجموعة من الاصدقاء وتريد ان تكون سيارتك جديدة لتظهر في أروع صورة.

كل ما عليك فعله هو التواصل معنا على الفور، فأنت شخص تحب النظافة و تذوق الجمال في الأشياء وإلا لم تكن تبحث عن كيفية تنظيف السيارة فأنت الآن في المكان الصحيح الذى قد يساعدك في اتخاذ القرار ووضعك في الوضع المناسب لك واللائق قدرك ومنزلتك بين الآخرين.

فقط اتصل بنا ونقوم بالتوجه إليك على الفور ويتم تنظيف السيارة أمام منزلك دون عناء منك فلدينا فريق متنقل في أقل وقت ممكن، للعمل على خدمة العملاء بالمنزل فلا داعى للتوجه لمغاسل السيارات نحن نصلك أينما كنت نحافظ على وقتك ونخدمك في أقرب مكان لك بخصومات عالية وعروض هائلة فقط اتصل بنا على الفور.

Contents

Mohamed Youssef

مهندس / محمد يوسف
مهندس / محمد مجدي
للاستفسار عن الخدمات
0582047372

المقالات الموصى بها

اترك تعليقاً

اتصل بنا الان

error: Content is protected !!
افتح الدردشة الان
اترك تفاصيل خدمتك ...............
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك الان